قصة ام فادي من دمشق 2017

هي...قصتي..مع...أمي..؟
أنا أسمي فادي من سوريا انا ساكن في الشام وأنا ابن عائلة تتألف
من أمي اللتي تبلغ من العمر 40 سنة لكن يلي بشوف
جسم أمي ورشاقته بقول بنت الـ25
وابي يلي بضل مسافر خارج البلاد
وأخيرا أنا يلي أبلغ من العمر 19 سنة وأنا بصراحة يا أخوان قصتي تبدء
من هنا في الخلوة مع امي الحنونة؟
أنا كنت اعشق الجنس لكني لم أجربه في حياتي لأننا عائلة محترمة ومحافظة وليس لي خلطة كثيرا مع اصدقائي....ولاكن أمي لم تعد تلتزم بهذه العادات من تكرار تغيب والدي عن المنزل وانا أحسست بهذا الشيئ وأليكم القصة............؟
لكن أنا وأمي قد خرقنا هذه العادات والتقاليد مع الأيام ...إليكم أسم أمي هو
((مها))
أسم يحليه جسم أمي الرائع..بنطري كان جسم أمي أجمل جسم من بعد قصتي معها....كانت بشرتها تميل للبياض
وقد كانت ماما طويلة تقريب170 وجسمها مليان ولكن ليس لدرجة السمنة؟؟ إلى درجة عندما ترتدي ملابس..يكاد ان يتمزق الـجينز من انتفاخ لحم طيزها كانت طيزها واقفة
مثل طيز الفرس وطرية جدا لدرجة تكفي بان تحرك احد ساقيها ترتج فلقات طيزا الكبيرة وكان صدرها يلي برعب من كتر مو جميل وكبير جداا جداا...وحلماتها بارزة طوال الوقت
ومبينة من تحت الملابس لانو كانت ماما في البيت تجلس بلا ستيانة وبلا كيلوت كمان
يمكن هيك بترتاح؟؟..وكان صدرها يكاد ان يمزق الازرار..ويخرج..من تحت القميص...يكفي لان يقفز من تحت الملابس
وكانت أرداف أمي جميلة جدا ايضااا...فخاد أمي مليانين شهوة ومحن وكانت تعتني جدا في أصبيع رجليها...وكانت خالية من الشعر متل الحرير الناعم
وأيضاا أصبيع رجليها بجننوني من كتر مو حلوين وطوال وبيض وناعمين؟؟
المهم أني مع الوقت أكتشفت أنو
ماما كانت تتعاطى الدعارة في البيوت لأنو كانت تتغيب عن البيت بشكل متكرر في النهار
إلى وقت المغرب تقريبا وأوقات تتغيب في الليل بحجة النومة عند صديقتها ناديا في الحي المجاور...وهي تمارس الدعارة..؟
وفي النهار بحجة رعاية مسنين في منطقة..؟ المهاجرين وهنا انا كنت أبقى وحيد في البيت أغلب الأيام لكن
كانت الماما مها قليل ماتنام برى البيت من شان ما تتركني نايم في البيت لوحدي لأنو كانت تخاف
عليي كتير وتحبني لانو أنا الوحيد في البيت بغياب أبي...
نسيت بأن اقول لكم بأن أمي أصلها لبنانية ....وليس لها أقارب سوى أخت واحدة في لبنان مطلقة من أربع سنين بعد طلاقها عادت ألى لبنان لاأدري لماذا عادت الى لبنان مع العلم بأنه ليس لها احد هناك و كل أقاربنا قاطعو خالتي من بعد طلاقها ... واسمها الخالة ميرنا.. عمرها..42..سنة...بتشبه الماما شوي بس بصراحة ؟
الفرق بين امي وخالتي بأن امي شكلها حنون وبسيط وخالتي شكلها كذلك ....؟
ولكن تميل اطباعها الى الشرسة قليلا.....المهم سأتكلم عن خالتو ميرنا فيما بعد لان لها من القصة جزء كبير بحياتي.....؟؟؟
مر من أيام الصيف مايكفي لكي أشتهي أمي وهي لاتدري في شهوتي لها ولكن جاء اليوم الذي تجرئت
فيه بأن أحاول التلصص على ماما مها؟؟..وكان اليوم الذي كنت عائد من نادي كرة القدم
في وقت العصر قبل غياب الشمس
بقليل ودخلت البيت وأنا مسرع متل عادتي لكي ارى....ماما مها؟؟
لكن صوت أمي المفاجئ أرعبني وقلت لها شو ميمو أنا كنت أغنج أمي وهي كانت تحب ذلك
قالت على مهلك في المشي لأني عم أشطف البيت أنا هنا نظرت إلى أمي وقلت لها أنتي بتأمري
وقالت لي هي وانت ابني الحبيب..وهنا صرت امشي انا على رؤوس اصبيعي وسقطت مني الكرة
ولما انحنيت لكي اجلب الكرة وانا عم ارفع راسي للاعلى صادفت عيني
جسد امي الشبه عاري والمكشوف باكمله فقد كانت امي لاتلبس شيئ في رجليها ومنظر اصبيع رجليها بلون المنيكور الأحمر وكانت تضع خاتم في اصبع رجلها الثاني من قدمها اليمنى يلمع .....؟
في الماء كان يغري وكانت تلبس شورط قصير تلبسه فقد في البيت عندما تكون متفرعة0
وكانت ترتدي كنزة تصل الى نصف البطن بحيث كانت تبرز سرتها الرائعة التي كانت غارقة في لحم بطن امي المليان نسبيا والحلقة اللتي في صرتها وكانت الكنزة فاضحة
لبزازها وهم تحت الكنزة بلا سوتيانة وكان العرق ينسال من بين نهود امي الذين يكادو ان ينفجرو
من كتر الانتفاخ في آخر الفترات وكنت قد لاحظت ان صدر امي كان يكبر ويزيد انتفاخه شهر تلو الآخر وعروق صدرها ظاهرة للعين من كتر الأنتفاخ الهائل في صدرها...وكان صدرها الهائل الكبير يتدلى بين ملابسها ويظهر قسم كبير منه على جانب ابطها الناعم والمحلوق دائماا ويتأرجح مع كل حركة من حركات جسمها الضخم...واخيرا كان كسها الذي يكاد ان يخرج من بين فخديها من كتر مو
كبير وشفراته كبار لدرجة انو لما كانت تلبس ملابس ضيقة بدون كيلوت كان زنبور كسها ظاهر من تحت الملابس...وكان الشورت يفضح عورتها من الخلف بحيث كانت امي عندما تنحني للأمام كانت
تظهر من خلال الشورط الشفاف تقريبا ملامح مابين الفلقتين وكان الشورط متغلغل بين شفرات كسها
لأنه كان ديق لدرجة انو رح يتمزق من بين ارداف امي لانو كانت طيز امي كبيرة ومربربة
وكانت على شكل قلب كبير لاكن قلب من لحم طري وهو لحم طيز امي المترجرج والمتأرجح مع كل خطوة كانت تخطيها...وهنا انادخلت الى الغرفة لكي ااخذ ملابسي و استحم
وبينما كنت اغلق الشباك رايت امي وكانت منحنية قليلااا نحوي وكان صدرها مقابلي تماما على ناظري
وبينما كنت انظر الى بزاز امي وكانت الأفكار تاخذني الى عالم امي الجنسي أنتبهت الي امي.........؟
ونظرت الي وقالت لي في شي حبيبي على شو عم تتطلع..؟؟ انا هون متل يلي فاق من حلم جنسي
واجبت امي بنعم فيها صوت تعتريه شهوة جنسية عالية؟ وقالت لي شو عجبتك ماما... انا هون خجلت
وأحمريت ...من الخجل ومن كلام أمي وقالت لي ليش ماعم ترد رد شبك ماما خرست..........؟؟؟
انا قلت لهلا لا امي مافي شي بس كنت شارد وقالت لي وين كنت شارد ياأزعر وين؟؟
قلت لها في المياه على الأرض........ قالت أمي في المياه ولا في شي تاني؟
وأمسكت هنا صدرها الكبير وعصرته بيديهااا وأظافرها تغرز لحم بزازهااا من خارج الكنزة وقالت شو خجلت من شوفتك لبزازي وهنن عرقانين ومبينين من خلف اللباس وتابعت كلامها مع ضحكة من ضحكات أمي
المعروفة بالدلع وبنفس الوقت كانت ضحكة شراميط؟؟
قالت لي بعد الضحكة لاتخجل مني ماما فادي؟ انا امك وما لازم تخجل مني اذا شفتني متفرعة شوي
بس ماما عذرني لانو شوب كتير هااليومين وبتعرف نحنا النسوان انو مامنحب نلبس في البيت
الملابس الداخلية متل السوتاينة بضل عاصرة الصدر؟؟؟؟ ومتل الكيلوت الديق يلي بحف حف فظيع
بجسمنا وعندما كانت تتكلم كانت تمسك بيدها شفرات كسها وبعصت كسها بأصبعها الأوسط لكي تدلني انو بلااا كيلوت اريح لكساااا ؟ ... مو متلكن انتو الرجال ملابسكم واسعة صح ماما .... قلت لها صح يا أحلى ماما
وهنا انا ذهبت الى الحمام وبعد ما خلصت حمامي خرجت لكي اجلس انا وامي في ارض الدار بيتنا
كان بيت عربي ودار عربية كبيرة وبحرة في الوسط وشلال مياه في صدر البيت وعندما
رايت امي كانت قد انتهيت من الشطف والتنظيف..وقلت لها اني رح أعمل شاي ونجلس انا وهي
نتحدث قليلا كيف امضينا النهار وقالت لي أعذرني ماما فادي بدي فوت أتحمم انا اسفة حبيبي وقالت
لي بس اطلع ماشي حبيبي قلت لها انا ناطرك ماما وهنا قبل ماتروح ماما الحمام اقتربت مني وقبلتني
وحضنتني بين ذراعيها وقالت لي انت امل حياتي يا فوفو..وبينما كانت تحضنني كان راسي يلامس
نهدي ماما الكبيرين وكان وجهي يلامس شق النهدين وبلحظة سريعة مع ارتطامي بنهديها الكبار لامست بلساني الشق الفاصل بين نهديها وتزوقت عرق صدرها ورائحة جسدها المتعرق نعم لقد تذوقت عرق بزاز امي مممم..... شو طيب كان ومالح قليلا لكنه مخلوط مع رائحة عطرها النفاث اللذي اوصل قضيبي الى آواخر انتصابه
وكاد ان ينفجر من تحت الشورط وكان يلامس قضيبي افخاذ امي لانو كانت امي اطول مني بقليل
وهنا بس خلصت امي معانقتها لي ابتعدت بسرعة وقالت لي شووووو شوووو هاد يا فوفو؟
قلت لها انا ماذا يا امي قالت؟قالت لي انتة صرت رجال انا هون تلبكت كتير..وقلت لها كيف يعني
قالت..ماهذا يلي أراه تحت شورطك وضحكت ماما؟؟؟؟ ضحكة عالية تكفي لأن يسمعها الجيران...
وقالت لي انتة صرت رجال يا فوفو وصار قضيبك يوقف كمان زي الرجال .. اناضحكت مع أمي
وقالت لي وهي تنظر لي نظرة لبوة ممحونة وهي تقول لي وانا عم قول ليش كنت شارد ووين كنت
عم تتطلع يا ازعر..كنت شارد فيي وعم تتطلع على امك وهي عم تشطف البيت ويلي جعلك تنظر لي
هو انني لاأرتدي الملابس الداخلية وكانت كل عوراتي مفضوحة الك صح ماما فوفو...واخصتا بزازي
الكبار؟؟بعرف انو ماما انتو الشباب هلق بتنمحنو على البز وحجمه الكبير صح ماما فادي؟؟
انا هنا كنت مصدوم من كلام امي لكن هي كان لها عادي لانو انا ابنها الوحيد وهون انتهى حديثنا
وانا لم اتكلم ولم انطق بكلمة لكن قبل ما امي تفوت تستحم قالت لي ليك ماما فادي انا مبسوطة انك
صرت رجال بس عيب انو قضيبك يوقف عليي وينتصب على منظر امك او على ملامستها صح انا قلت
لها صح ماما انا اسف بس مو بارادتي غصب عني وقف لانو انا بعمري ماعاشرت أمرأة أو
مارست الجنس....قالت امي جد.... كيف قلت لها انو ما عم يتوفرلي انو نام مع بنت
ضحكت امي وقالت لي لاتزعل حبيبي ....الايام جاي؟
وهنا دخلت امي الحمام؟..وبقيت فيه حوالي الساعة تقريبا...وانا جالس في الدار اشرب
اركيلة..سمعت صوت امي تناديني من الحمام..قلت لها ماذا امي قالت لي تعال بسرعة ...
وقد رحت مسرعا لأنو كان صوت امي يشعرني بالخوف وكانها تخاف من شيئ..
ووصلت الى امي وقلت لها ماذا هناك ماما قالت لي فوت بسرعة انا انصدمت لانها عارية تمامااااا......؟ قالت لي فوت يلا يلا
فوت أقتل العنكبوت...وكانت امي تخاف جدا من العناكب...وهنا دخلت الحمام..
وكانت امي عارية تماما وانا اندهشت لاول مرة ارى فيها امي عارية من الملابس..وهنا أمي احتضنتني خوفا...؟ وهنا انا كنت قد قتلت
العنكبوت...وفرحت امي وقالت لي انا اسفة ماما لانو بلا ملابس بس العنكبوت خوفني وقلت لها تكرمي
ماما وهنا كانت امي قد عادت الى البانيوو..لكي تغتسل وقدتجرئت وقلت لها ماما ..؟
قالت شو حبيبي قلت لها بخوف وتردد؟؟؟ انتي جسمك بجنن وطيزك حلوة...
وكسك كبير وشفراتو كبيرة ضحكت امي وقالت اوف اوووف ااوووف شوي شوي.....شو حبيبي عم تتغزل بامك....قلت لها ياريت
عندي مرة متلك ماما قالت ليش....؟ قلت لها مابقدر قلك ليش بخجل..قالت لي لاتخجل انا امك حبيبي
قلت اكيد...؟ قالت لي :أكيد حبيبي ماتخاف انا امك بحبك...وقلت لها انو كنت نكتها كل يوم وكل ساعة..قالت امي ليش اوووف لهدرجة انا حلوة وشكلي مثير وجنسي
قلت لها واكتر..لانك جميلة انتي ومليانة شهوة...؟وهنا قالت امي يكفي عيب عليك انا امك....ياولد...؟
وقلت لها اني اسف..؟قبلت اعتذاري متل العادة بضحكة شرمطة عالية وقالت لي شو يلي عجبك فيني
ماما...قلت لها بصراحة قالت لي اي بصراحة...قلت لها كلك من فوق لتحت قالت امي...اوووف
قلت لها واكتر ردت هي بعد ما جلست في البانيوو...قالت اجلس على طرف البانيوو وحكيلي..
شو يلي عجبك فيني بالتفصيل الممل..جلست على طرف البانيوو..لكن الجلسة كانت مزعجة لانو بتوجع...لانها على حافة البانيو
قلت لها خلص امي بعدين بس تطلعي منحكي ...قالت أمي لا حبيبي شو رايك انو انا حممك..
متل أيام زمان بس كنت صغير انتة...؟وهيك منكفي حديثنا قلت لها بس انا قبل شوي أستحميت ماما
قالت لي وين المشكلة ...قلت لها بتردد وخجل شديدين ماما بس انتي في الحوض كيف هيك وانتي عريانة على الآخر بدك
ياني انزل البانيوو..قالت لي معلش حبيبي انا امك بعدين مارح تشوف شي لاتخاف انا تحت الرغوة
قلت لها طيب ماشي وهنا خلعت ملابسي وبقيت بالكيلوت فقط شاركت امي في البانيوو..وبينما كنت اغطس في المياه قالت لي لماذا لم تخلع كيلوتك كمان ...فقلت لها هيك احسن وبعدين الكيلوت نضيف منشوي لبستو وهنا قالت لي :لازم تخلع الكيلوت ايضااا لانك داخل حوض الاستحمام ومابيصير تبقا فيه...قلت لها وبخجل ...بس ياماما..بس...قالت لي شبك ماعم تشلحو ومدت يديها وانزلت لي الكيلوت ومع انزالها لكيلوتي لامست يديها قضيبي وانتصب بسرعة البرق لكي يفاجئ أمي بحجمه وصلابته وهو خارج الكيلوت وهنااا لمحت امي تعض على شفايفها دليل وعلامة الشهوة والرغبة اللتي اعترت بجسمها من منظر أيري....
كان قضيبي قد انتفخ وانتصب لدرجة الأنفجار من منظر امي وأرتجاج ثدييها الكبااار مع تحركات يديها...وراتني امي وضربتني عليه وقالت لي عيب
عيب يا ابني انا الماما تبعك وعيب تخلي قضيبك يوقف على منظري العاري...
انا هنا اعتذرت من امي وقلت لها اسف ولما نزلت المياه قالت امي انو لازم اجلس مقابلها يعني
قدميها..الي...وقدميي..اليها..وجلست كما طلبت ماما..وهنا كانت قدميها تلامس قدميي بكل نعومة
قالت لي انت خجلان عشان ماما تبعك..عريانة....؟قلت لها اي...قالت لاتخجل انا امك؟؟قلت لها اوكي
ماما..يلا كفيلي كلامك شو يلي عجبك فيني قلت لها انو بزازك كبار كتير حلوين ومليانين وطراية..عندها امي طلعت صدرها
من تحت المياه وقالت جد عجبوك قلت لها جد كتير حلوين وحلماتك دبحوني لانو كبار وبضلوو واقفين
قالت اكيد حبيبي لانو انا هيك طبيعة بزازي..وقلت لها ياترى طراية ولاقاسيين..قالت تاكد بنفسك
قلت لها كيف...ضحكت وامسكت يدي..وقربتني اليها ووضعت يدي على نهديها ولم استطيع ان احصر نهدها بيدي لانه كان اكبر من يدي بكثير...
واليد التانية تكمش الحلمة بقوة...وهنا عندما كانت قد قربتني اليها كانت قدميها قد لامست قضيبي
المنتصب واحسست بذلك انا بانها طريقة متعمدة منها واحسست باصابع قدميها تحت المياه تفرك لي
قضيبي..بقسوة وبشدة قوية...وهنا ضحكت امي وقالت لي شو عجبوك انا قلت لها شو هنن قالت لي
بزازي الكبار قلت لها كتير حلوين وكتير طراية بس واقفين كيف هيك قالت أمي هيك طبيعة بزاز امك
وهنا كانت قد ابعدت قدميها عن قضيبي...بخفة غير ملحوظة؟
وهنا قالت لي اكمل كلامك عني شو كمان عجبك فيني قلت لها انو طيزك الكبيرة الواقفة متل طيز
الفرس....؟قالت..جد قلت لها اي جد..ثم..قامت امي على ركبتيها كشفت لي طيزها باكملها
وهنا قالت لي لاتخجل انا امك وانتة عم تعطيني رايك بس مو اكتر حبيبي صح...؟قلت لها صح ماما
وقالت لي اي جزء أعجبك من طيزي فقلت لها كلها ماما كلها جميلة ومربربة قالت لي كيف يعني
مربربة فقلت لها انو بترج...تسائلت امي ؟ مافهمت؟؟..اشرحلي كيف قلت لها انو الربربة يعني بترج
عند التخبيط عليها عند النياكة ماما....؟قالت انتة كيف عرفت وانتة مو نايم مع أمراة بعد قلت لها
من الافلام ماما....؟قالت آآآه من الأفلام بس..لهلق ماعرفت كيف تصبح الطيز متل ماقلت انتة بترج
ومربربة...؟كنت أشعر بأن والدتي تتغابى لكي تثيرني أكتر
قلت لها انا مافيني دلك كيف قالت ليش حبيبي قلت لها لانو لازم ابي يدلك بس ينام معك
قالت بدي استنى ابوك ليرجع من الشغل ..؟قالت انتة دلني فوفو...قلت لها بخجل ميمو..؟
قالت امي مو اتفقنا ما تخجل مني انا امك قلت لها صح ....فقالت لي يلالشوف فرجينني كيف
فقلت لها ان تقف فوقفت امي وخرجت من البانيوو...وانا خرجت كمان...وقلت لها بان تسترخي...وتسند يديها على الحائط وتنحني...ببطنها للأسفل بحيث تبرز مؤخرتها للأعلى
قليلاا...فرخت امي مؤخرتها وجعلتها تبرز للأعلى وقالت يلا بلش لشوف....ومسكت يدي ورحت اصفع...امي على
فلقة طيزها بقوة واصفع واصفع واصفع وامي تقول ممممم...آآآي...وهنا انا توقفت وقلت لها
شفتي كيف يعني مربربة وبترج ماما ....؟قالت لي اي حبيبي شفت بس كمل اذا بتريد ريحتني
في صفعك لطيزي وهنا رحت اصفع امي من جديد...وازيد الصفع وامي تصرخ وتصرخ وتان بصوت قوي وتقول اااممممم....أأأأأي اااووووووح
وتقول لي زيدني قلت كيف قالت لي اضربني على فلقتي التانية..ورحت اضربها على اكمل طيزها
وهي مبسوطة وتان اااي ااي آآآآآآه...أووووووه....ووووحححح ممممم....آآآآآآآيييييييي....طيزي......هااااااااه...آآآآآآخ....أيييييي وتتاوه من اللذة والشهوه التي اعترمت جسم امي وهنا فرطت...ولم تعود قادرة على الوقوف.....وقالت لي انتة
بدك تصير فنان في الجنس حبيبي فادي...وهنا امي اعتذرت مني لأول مرة وقالت لي انو ماكان
قصدها بس انتة بتعرف نحنا النسوان فوراا مننمحن..ومنتهيج؟؟قلت عادي ماما وهنا رحنا نكمل الحمام تبعنا
ونزلنا في البانيوو..وقالت لي امي وشو كمان عجبك قلت لها انو انا بموت على اصبيع رجليكي
الحلويين وكتير جبت ضهري علين في مخيلتي فردت امي وقالت لي عيب حبيبي انك تستمني على
امك...وقلت انو حلم حياتي انو مصلك اصبيع رجليك ماما قالت جد قلت لها اي جد فقالت ماعندي
مانع بس بشرط قلت لها شو قالت بس من دون ماتستمني علي قلت موافق فرفعت امي رجلها الاولى
يــــــــــتبع ...
게시자: fofo-lebanese
7년 전
코멘트
1
하거나 하여 댓글 게시
ما بعرف كيف اشكرك لانك هيجتنى ووقفته على الشرموطة مها
리플