أجمل نيكة ليلة مبارح مع شاب متسول

أجمل نيكة ليلة مبارح مع شاب متسول سأقول لكم قصتي المثيرة والله واقعية بتاع ليلة مبارح 2016/06/01
ليلة البارحة كنت في قمة الهيجان وطيزي ساخنة كثير وشغلت السيارة ورحت عالمدينة ادور على حد ينيكني دورت كثير كنت قريب ارجع البيت لأني ملاقيت اي متسول ينيكني وفجأة شففت شاب متسول اضن ان عمره 17 سنة وقفت السيارة ونزلت الشباك وقلت له مرحبا هل انت شغال انا عايز شغال لشي ساعتين مو كثير بس يدخل معايا شوي اغراض للبيت وقالي انا حشتغل وقلت طيب اركب معايا وانا كنت لابس عباية وكيلوت بنوتي وان بسوق رفعت شوي العباية وافخاذي مبينين كويسينمافيهم ولا شعرة وجلد بتاعي بياض زي البنات وانا هجت كثير وخجلت افتح الموضوع وصار يطلع بنص عين بفخاذي بس ماعندو شي براسو وطلعت برا لمدينة شوي ورحت عمكان قريب من البحر ومستور ووقفت السيارة وقالي ليش وقفت كنت بدي افتح الموضوع وخجلت وقلت له انزل ابول وفكرت ارفع العباية ويشوف كيلوتي وقتها يعرف اني خول سالب وساويت كده ورحت قدام السيارة ابول قدام وطيزي ورا وكيلوت مبينلو وخجلت ارجع السيارة بس تفكيري كيف راح اقوله نيكني بس شهوتي عالية ورجعت السيارة وكان بيضحك من الكيلوت وعارف انو انا خخول قلت له ليش بتضحك عجبك كيلوتي مثلا ولا طيزي يلي عجبتك وخفف الضحك شوي قالي طيزك زي طيز بنات الليل هههه حاول يريحني بالكلام ومسكت ايدو وحطيته فوق افخاذي وبسرعة اتفاعل معاياوانا مسكت زبه ولعبت بيه بايديوهو كان يلعب بطيزي وقلت له تنيكني قالي ايوا يا متناك قالي انا كشفتكلما وقفت عندي وضحكت ضحكة خفيفة وقلت له كيف قالي كان وجهك محمر يا زامل وقلتله حاج حاكي بقى لا تخجلني وقوم نيكني وحطيت فازلين على فتحة طيزي ميشان ما يوجعني وكمان على زبه وقالي جهزتي كمان الكريم للنيك يا قحبة هههه ودخله شوي شوي بس زبه كان صغير بس سمين شوي بشبع وناكني بس شوي جاب لبنه جوا طيزي قالي شو احساسك يا سالب قولتله روعة وانا كنت في قمة السعادة والشهوة وارتاحت طيزي من النار يلي كانت شاعلة فيها ومسحت خرم طيزي وكمان هو مسح زبه ولبست الكيلوت بتاعي وقالي الكيلوت ده بتاع اختك ولا شو قلتله لا وقالي بتاع الماما قلت له ايضا لا قلت له بتاعي وقالي انت لازمك بس شعر مستعر وكس وراح تكوني زي البنت وضحكت هههه وعطيته ثمن شغال اليوم وفرح كثير وقالي امتى ما بدك ياني راح تلاقيني بالنواحي يلي لاقيتني فيه ونحنا راجعيين بالسيارة وهو حاطط ايديه على فخاذي ووصلنا لمطرح ما اخذته ونزل وقلت له مرة تانية راح تكون أحلى اتمنى تعجبكم قصتى والله قصة حقيقية وواقعية
Published by lebnan941
8 years ago
Comments
17
Please or to post comments
hard_zopr1
hard_zopr1 10 months ago
جامدة القصة عاوز انيكك
Reply
SAMIFA 1 year ago
j adore
Reply
dougadoo1976
dougadoo1976 1 year ago
Very Hard to follow
Reply
Karim_2k
😍❤️❤️
Reply
Jayboi-Ist
Jayboi-Ist 4 years ago
:heart:
Reply
BasemBeboo
BasemBeboo 6 years ago
شكلك لبوة قوي
Reply
eliashaddad 7 years ago
قصتك بتهيجني عالآخر بس للأسف زبه صغير يا ريتني بدالو أكيد كنت انبسطت معي أكتر
طيزك بتجنننننني
Reply
memdou
memdou 7 years ago
فعلا قصة مثيرة وتهيج
Reply
buchi 8 years ago
نيكه سريعه ممتعه بتخفف الهيجان
جربت تنتاك بلتواليت بلمولات او الاماكن العامه؟
Reply
lebnan941 Publisher 8 years ago
شكرا الكم اتمنى منكم مشاركة القصة مع أصحابكم
Reply
rpg2009 8 years ago
حلوة كنييييييييييييييييير
Reply
lebnan941 Publisher 8 years ago
شكرا كثير حياتي كمان شكرا nabexy
Reply
nabexy 8 years ago
بالصحة
Reply
Oye_Red 8 years ago
مبروك
Reply
lebnan941 Publisher 8 years ago
شكرا الكم اتمنى لو لاقيت واحد منكم وقتها كان متعيني
Reply
niyak45 8 years ago
يا بختك
Reply
sakimo
sakimo 8 years ago
تجنن وتهيج
Reply